المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتارة هل زوجي شاذ ام على علاقة باخرى


سيدة NLP
22-08-2006, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعذروني مسبقا على اسلوبي لاني اكتب وكلي الم وحاسة بغصة بحلقي وبدموع تحرق عيوني بدون ماتنزل.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
القصة طويلة وما اعرف من وين ابتدي.انا سيدة متزوجة من 5 سنوات وعندي ولله الحمد 3 اطفال
جامعية مثقفة الحمدلله متدينة ناحجة في عملي جميلة ومن اسرة كبيرة ووحيدة اهلي من الاناث.

زوجي طيب ومن عيلة محترمة تعليمة ثانوي يشغل وظيفة ممتازة ووسيم ويعرف الله.

المشكلة بدأت من اول يوم زواج بالنسبة للمعاشرة والجماع.لم يكن لدية الرغبة الى ذلك وكنت اقول طبيعي من الظغط النفسي والتوتر والاحراج المهم في شهر العسل جلسنا 10 ايام بدون جماع وبدون حتى محاولات طبعا اصبت باحباط خاصة وانني قد انعم الله علي بوافر الجمال بالوجة والجسم واللسان
وكنت اعلم كثرة الاشخاص الذين كانوا يتمنونني ولكني رفظت لطمعي بزوج لا يشرب الخمر ويصلي بالمسجد.
المهم ان في شهر العسل اكتشفت مشكلتة ووقفت بجانبة وتناسيت الجنس ومرت الايام بين تسوق ومطاعم وعدنا واراد الله لي الحمل بعد 3 شهور وكان معدل الجماع مرة كل اسبوعين او ثلاثة اسابيع وخلال هذة المرة ينتهي الموقف بعجز منة.
كبرت المشكلة وبدأت اناقشة فيها بان هذا قد يكون راجع لسوء التغذية او ناتج عن اخذ ادوية معينة فلا بد للذهاب للطبيب ذهب والصاعقة انة يعاني من ضعف شديد حيث ان قدرتة كرجل يبلغ 80 عام وهو بعمر 29 هذا ماقالة لي الدكتور حرفيا.
المهم بدأ بالعلاج لمدة اسبوع ثم تركة ومرت شهور وانا في عذاااااااااب وبالحاح يرجع للطبيب ولمدة اسبوع ياخذ العلاج ثم يتركة.مرت الايام وبأت اتعب واذبل واشعر بشعور قاتل وكانة بدأ يقتل انوثتي؟الغريب انة حتى عندما ياكل حبوب منشطة لا يكتمل الجماع اما ان يتعب او ينقطع الموضوع باكملة وقال لي الدكتور ان المنشطات تنفع عندما تكون هناكك اسباب نفسية كعدك الثقة فبعد فترة تزول.
المهم بعد 3 سنوات ونص بدأ الخلاف كثر خرجة من البيت هجرة لي اصبح اكبر لا يهتم بي واصبح عصبي ومزاجة سيء ملاحظة( اسفة لجرئتي الوضع الوحيد الذي كان عندما يبدأ بة يجعلة مستمتع ويستمر بالجماع وتكتمل الامور هو الوضع المحرم طبعا انا لا اوافق ولا اجعلة يحصل ولكنة يحاول ويريد ويرغب بشدة ولكني لا استجيب لة ومع هذا فالشعور بانة يحاول ويريد يسعدة ويجعلة يكمل حتى بدون منشطات)
في يوم كان مسافر وكلمني ثم قال الظاهر حياتنا لن تستمر ثم عاد بعد 3 ايام وسالتة عن الكلام الذي قالة قال لي انتي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااالق.في نفس يوم ذكرى كتب الكتاب او الملكة تمام الاربع سنوات.
ماذا فعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سجدت لله شكر لا شعوريا لم استطع ان افعل شي سوى ان اسجد شكر ففزع وخاف واحتار من ردة فعلي.المهم القصة طويلة زاد سواء ورأيت المخيف طولة لسان والفاظ جارحة من زوجي الهادي الحنون وقسوة تركني وترك الاولاد المهم بعد فترة من التفكير والمشاورات والاستخارة قررت العودة لة من اجل ابنائي طبعا شفت الويل وكل الذل ( كنت اقول بداخلي انادي فية المسلم الزوج بدون صوت ارحموا عزيز قوم ذل) فعلت كل شي قبلت بكل شي تحملت كل شي حتى انني الى الان لا اعلم سبب الطلاق . بدا يتحسن حتى في الناحية الخاصة وترك المنشطات واصبح الوضع افضل من قبل بكثير فحمدت الله.تمت ترقية زوجي منذ 3 اشهلر انتقل الى مدينة تبعد 4 ساعات عنا ومن اول يوم قلت لة سنذهب معك فرفض بحجة انة سيحاول النقل الينا ووضع مدة 4 شهور ان لم يرجع نذهب نحن الية فرحت قبل اسبوع طلبت منة ان اذهب لاختار اين سنسكن فرفض ثم بعد يوم قال لي انا ساكلم مديري لارجع ابقي بالبيت ولا تضيعي هاذا البيت من الصعب تحصلي على غيرة لة تركناة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم بعد حوالي كم شهر بدأت الاحظ مكالماتة خارج البيت كثيرة ولكني لم اشك بحكم عملة.الان واليوم بالذات وبعد فترة هدواء طويلة حوالي 5 شهور اليوم الفجر اتصل علية لاجد عندة خط آخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويقول لي بكل ثقة عميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله عليكم ما الحل. احيانا اشعر بانني اريد ان اعيش مع رجل يسعدني ويحسسني بانوثتي ووجودي واحيانا اقول نصيبي انتهى لازم افكر في الاطفال ماذنبهم. المشكلة لا اعلم هل هو يعاني من الشذوذ ام لة علاقة بغيري.
ثانيا تعبت من الحرمان العاطفي. كل ما استطيع لا حول ولا قوة الا بالله.

ارجوكم ساعدوني.وأسفة على الاطالة

الوسيم المجرب
22-08-2006, 05:34 PM
أختي قد أوصلتي موضوعك لدرجه معقده من السهل الممتنع ، حيث يصعب جدا التدخل بأي طريقه أو من أي ثغره ،، أرجوك أن تعيدي صياغة الموضوع بلغه مباشره وبعرض متسلسل للمشاكل التي تبحثين فيها عن حل ، قد قرأت موضوعك اليوم مرات ومرات ، ووجدت نفسي بأي مرحله أود أن أقترح شيء ، أجدك قد أوصدت الباب بوجهي في الفقرة التاليه ،، أشعر بالإحباط الشديد لعدم تمكني من الإدلاء برأي ، أقترح أن تضعي مجموعة المشاكل واحده تلو الأخرى المهم فالأقل أهمية وهكذا وسنصل للكثير من الحلول ولا تقلقي ولا تذهبي بعيدا بأفكارك ،، الأمور بسيطه وحلها ممكن جدا

أبو الحسن
22-08-2006, 05:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..


الموضوع هو ترك الحلال ومتعته والذهاب الى الحرام ولعنة الله ورسولة .. لا حول ولا قوة الا بالله .. أحمد الله اختي الكريمة أنك لم توافقيه في هذا وبارك الله فيك فما تركتي هذا الشيء وما تركتي رضاء زوجك الا لوجه الله سبحانه وتعالى ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه ..

وأتمنى أن يتشافى زوجك من ضعفه الجنسي .. فلربما تحتاجين لاستعمال الادوية لتقوية الضعف الجنسي من غير لا يعرف كوضعه مع كوب عصير أو مع أي شيء آخر .. ( حقيقة لا أعرف بهذه الأدوية فلا تأخذي وصيتي الا بعد التأكد من فعاليتها وضررها ان كان هناك ضرر )

وربما عليك الصبر ..... فاصبري واستعيني بالله وأكثري الدعاء ....

فلقد حرمتي من هذا الشيء الفطري الذي يبحث عنه كل انسان في حياتك الدنيا .. ولن تحرمي منه في الآخرة بإذن الله .. في جنان الخــــــلد ... واسأل الله الهداية لزوجك وشفاءه .. آمين

وبارك الله في أطفالك ..

سيدة NLP
23-08-2006, 02:32 AM
اخواني الوسيم المجرب وابو الحسن الف الف شكر لمروركم ومحاولتكم للتخفيف عن اختكم في الله .جزاكم الله خير.

اخوي الوسيم اسفة اني حيرتكيمكن اسلوبي كان نتيجة حالتي النفسية وقت كتابة الموضوع وقد يكون لان الموضوع فعلا متشعب الاطراف ومحير فهو يجمع اشياء متناقظة بين رجل يعرف الله و و و و والله ما ادري شقول بس يسلم راااااااااااااااااسك بعيد المشكلة بتسلسل نقطي وبحدد هدفي الان في هذا الوقت انا بالبداية تكلمت عن فترة طويلة وهي خمس سنوات والان بحدد هدفي في وضعي الحالي وبداية الموضوع ستكون مرجع لمعرفة التفاصيل.
1- مايعذبني هو الوضع الخاص بينا هل هو يعاني من مشكلة شذوذ ويارب لا او لة علاقة باخرى ام عندة مشكلة نفسية كعدم الثقة بالنفس او النظرة الدونية للذات واثرت على علاقتة بي.

وما الحل؟

2- هل اذهب للعيش معة في المدينة التي يسكنها باصرار مني .عل وعسى ان الله يقارب فيما بيننا.ام اجلس و اعمل واتركة يعيش بالطريقة التي يريدها.ساقبل بحلولكم للنقاش رغم انني اميل للذهاب معة ومحتارة لماذا يريد ابعادنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل لاخرى ام لنزوات ام لانة لايرغب بتجمل المسؤلية.

وما الحل؟


3-اعاني من بعض النقاط التي يستخدمها ضدي ومنها العطاء بلا حدود ومنها الحنان وعدم قدرتي على تحمل الزعل ومخافة الله. فمثلا لو زعلني فانة لايفكر في استرظائي لانة يعلم انني سوف احاول باي طريقة ان انهي الخلاف وذلك لان لدي مشكلة صحية بالقلب وعند الزعل تزداد حدة المشكلة وفعلا لا اتحمل توتر الزعل.
وبالنسبة للعطاء فهو يعتبر ذلك من حقوقة وشي عادي . اعلم انها غلطتي فقد عودتة على اعطاءة الكثير من الاهتمام والحب فلو حاولت التحكم بحناني وعاطفتي يغظب ويعلن الحرب وانني تغيرت .
كما انني لا اجيد فنون القسوة والجفاء ولو لفترة .

وما الحل؟


4- سوالي الاخير اشعر انني الطرف الوحيد الذي يعمل على هذة العلاقة فهل ساستطيع الاستمرار كثيرا .ام ساصل بعد كم سنة الى حد ينفجر بداخلي كل شي وانهي كل شي ولكن بعد فوات الاوان.
محتارة.



ادعولي ان الله يفرج همي . وشكرا لكل من حاول التخفيف عني

سيدة NLP
23-08-2006, 04:23 PM
يا جماعة حبيت اعرف ليشالمنتدى مييييييييييييييييييييييييييييييت وما في اي تفاعل حتى الناس الي يطرحون موضوع مايهتمون بالردود وبالتفاعل.
مصدوووووووووووووووووووووووووووووومة بصراحة في عقليات وشخصيات مميزة ومذهلة وعندها قدرة كبيرة على المشاركة واعطاء الحلول لكن احس ان بقية الاعظاء غير نشيطين.ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوسيم المجرب
23-08-2006, 05:31 PM
حتما طفولته والبيئه التي نشأ فيها لها دور كبير ومهم في تحديد شخصيته المستقبليه ، وإن تعرض لأي حادثة إعتداء أو مجرد محاوله وهو طفل أو في مرحلة المراهقه ،، سيكون لها أثر عميق جدا على تبلور رجولته ولا يظهر ذلك إلا بالحياه الجنسيه العمليه مع الزوجه حصريا ، حيث يكون الضمير الإنساني بأعلى مستويات الأداء ، ما أود قوله هنا حساس قليلا ، إن كانت علاقه جنسيه عابره مع إحداهن قد لا يظهر عنده شيء من ضعف ، وأنا أعتقد أن زوجك ليس شاذا أبدا فليست هكذا أعراض الشذوذ ولا تصرفات الشاذين تنطبق عليه نهائيا ، من حيث أن يكون له علاقه بامرأه أخرى لا بد من التفكير بعمق ولا يمكن الوصول لنتيجه بذلك إلا من خلال المتابعه وإن كنت أشك بأن يكون له علاقات وأتوقع كل ما هو فيه لا يتجاوز بعض الآثار والترسبات القديمه من مراحل سابقه بحياته ،
أما أن تستمري معه كالخاتم بإصبعه فهذا أهدر شخصيتك أمامه وقد لا يشعر بوجودك مع الإستمرار هكذا وبالتالي عليك أن تهزيه قليلا ، دون خوف أو وجل فالهدف شريف ونبيل وهو الإصلاح ، وتعلمين جيدا إن كنت ترغبين بأكل العسل فعليك أن لا تخافي من لسع النحل ،، عليك أن تنتفضي بخطه مدروسه ومتابعه لردود الفعل ولكن لا تدعي الأمور تصل إلى الطلاق وإن لوح به هو ليسترد سيطرته
غياب الزوج وعدم معاشرة زوجته أيا كان السبب يحطم نفسيتها بشده ويشل قدرتها على التفكير السديد وتأخذها الأفكار بعيدا وقريبا دون أن تدرك الحقيقه ،، ولا سبيل أمامك إلا الصبر ثم الصبر ثم الصبر ،،
تمنعي عنه حاليا ولا تظهري رغبتك به مؤقتا ومرري رسالة إني لا أريد الذهاب للعيش معك في مدينتك بل أنا سعيده هنا ،، إخلقي شيء من الغيره بنفسه بالطرق الأنثويه المعروفه ،، صدقيني عندما يشعر بذلك سيشتعل من الداخل والخارج ،، وسيتغير حتما ،، إجمدي وقوي عزيمتك قليلا وعليه أن يشعر بالفرق ،، كيف بتصرفاتك وليس هناك وسيل أخرى له يجب أن يرى إنك إمرأه مختلفه عن التي عرفها سابقا ،، أهمليه لا تتصلي به ولا تراسليه ،، وإن إتصل لا تجيبي ،، إتعبي قليلا وسترتاحي كثيرا
لا أجيد فن القسوه والجفاء ولو لفتره هذا يعني قلة حيله وعدم دراية بطبيعة الرجل وإنقياد نهائي له ،، يعني الحل الوحيد هو أن تجيدي شيء أرجوك ودعيه يغضب ويزمجر ويهدد ويتوعد وتأكدي إن تثبتي له إنك صاحبة موقف ولن تتراجعي ،،

سيدة NLP
24-08-2006, 01:21 AM
الوسيم المجرب ايش دراك ان الاحتمال الي قلتة من احتمالية تعرضة لوضع سيء في صغرة ورد وبقوة على بالي وخاصة انة كتوووووووووووووووم وبشدة .

اشكر لك تجاوبك واهتمامك وبوضوح باين صدقك في التعامل مع المشكلة.

بس في نقطة اخوي اذا ماعليك كلافة . انت تنصح اني ابين لة اني مرتاحة وما ابي انقل أؤكد لك انة في نفس اليوم بيروح وبيجدد اجار شقتنا عشان يجبرني على الجلوس.
انا معك في مسالة التغلي والحزم بس عدم السفر ما ادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بعدين ابي يا اخوي رايك بموقفة اليوم بطولة ما كلم ابد وانا بالمقابل ماكلمت بس قبل مايوصل كلم وقال كيفكم بوصل بعد ساعة وجهزي نفسك وامورك عشان بنروح انا وانتي وبنتنا لمكة عمرة؟؟؟؟؟؟

في رايك ليش هلخطوة؟ بصراحة احسها رشوة بالاظافة انة جاء واليوم التاريخ 23 وعطاني مصروف شهر سبتمبر وزادة الف قال يعني عشان يكفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله يالوسيم احترت ما اقول لك هو بخيل لا لا ابدا بس حركاتة بهلوقت وبدون مايوضح موقفة ولا يبرر ولا يتكلم معاي باي شي يخوف او بالاحرى يؤكد ان عندة شي ويبيني ارجع اتغاظى بزيادة اهتمامة ولا ايش رايك؟
طبعا بروح العمرة لانها ماتتفوت باي حال بس الله يكتبها لنا. وثانيا اخذت طبعا المصروف .
وبس ما قال ولا شي ولا انا .بحاول قد ما اقدر ما اتنازل بس عن ايش ؟ يعني انا عارفة لو ماتكلمت معاة بيروح وهو مايكلمني بس سلام عليكم السلام وهذا الي يبية ومنى عينة عشان يبرر لنفسة تصرفاتة لازم يلاقي فيني او يستفزني لشيء غلط عشان يرتاح ظميرة ان عندة عذر واني انا السبب.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي انت الوحيد العالم بكل الخفايا والاسرار. اللهم استرنا في الدنيا والاخرة.
ادعوا لي ان الله يفرج همي.

في انتظالرك وفي انتظار ردود الاخوة الافاضل.

za7if
24-08-2006, 02:50 AM
حقيقة أنا لست من أهل الاختصاص في مثل هذه الأمور ولكن لي بعض القراءات فيه وهدفي هو مساعدتك

وأنا أقترح عليك يا أختي أمرين :

الأول : أن لا تهملي جانب الدعاء فوالله أن له أثر كبير في تغير مجرى الأمور ،

أخلصي في الدعاء ولاتملي ، أكثري منه في السجود وفي وقت السحر وسترين بإذن الله أثره ..

ثانياً : ابحثي عن شخص مقرب لزوجك سواء من أقاربه أو من أصدقائه أوإمام المسجد وحاولي الاستعانة به بعد الله

واحرصي ألا تختاري إلا رجل ثقة مأمون لايفشي أسرار الناس .. أعانك الله

قطرية وكلي فخر
24-08-2006, 08:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
(ab http://www.moveed.com/data/thumbnails/56/5.jpg

الوسيم المجرب
24-08-2006, 09:09 AM
تصرفاته إنفعاليه وتأتي كردة فعل على شيء ما بنفسه ، تصرفات غير مخطط لها وغير مدروسه ، أي إنه لا يخطط كي يفعل شيئا أو يكيد لك أو يمكر بك ،، وهذه أرضيه طيبه يمكن البناء عليها ، أريدك أن تتوقفي عن القفز إلى النتائج مباشرة ،، الرجل كريم نعم ،، يحاول أن يرشيك يزيد المصروف والإهتمام ،، هذا جيد ويعني إنه يريد أن يرضيك أو يسترضيك ،، ولا نسيء الظن بقولنا إنه يحاول تحويل إنتباهك عما يفعله بأن يغمرك بكل ما تحتاجينه ،، يريد أن يجدد إيجار الشقه دعيه يجدد إيجار الشقه فورا ،، واستمري بالشقه ولا تسافري معه ،، لابد من بعض السياسه ،، يجب أن يفهم هذا الرجل نقطه أساسيه ،، أن في بيته زوجه بكيان وشخصيه ورغبات وطموحات ،، وليس كيانا يحتاج لطعام وشراب ومسكن وفقط وأن ما يربطه بها ما حلله الله من حقوق وواجبات ،، وهو عقد نكاح وليس عقد إستملاك كمن يمتلك سياره أو شقه ،، وهذا العقد يمكن فصله ،، هذا الرجل يتعامل معك وكأنك التابع المطيع الذي يؤمر وينفذ دون أن يكون له أي رأي أو دور ،، وهذه بحد ذاتها مشكله أكبر من مشكلة الجماع والمعاشره ،، إن لم يشعر بوجودك القوي الآن وتهزيه بقوه كي تذهب الغشاوه عن عينيه فستتعقد الأمور ،، أريدك أن تتوقفي عن التفكير بالإحتمالات النتائج ،، جربي ،، خوضي التجربه وعيشيها وقيمي النتائج بعد حصولها ،، هدفك الآن هو هدف واحد فقط وإتجهي إليه دون تشعب الأهداف ،، إخلقي لنفسك قيمه وكيان قوي ووجود يحسب له حساب في البيت ،، ولا تترددي

محمد 212
24-08-2006, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقه قرأت الموضوع متأخر جداً وكنت اريد المشاركة

اولاً اسأل الله ان يصلح مابينكما ويعينك على مثل حالته ويصلحه ,

حــــــــــــــــــذاري ان تطلعي احد يعرفك مباشرة على الموضوع

سواء ذكر او انثى 0000فلن يزيد الامر ذلك الا سوء وانا مع الاخ الوسيم في
امكانيه جرح كرامته بأي طريقه كانت سواء في صغره اوكبره وبأي سبب كان
اعتداء او مضاربه او اهانه لفظيه امام جمع كبير اوغيرها
فقد تخلف مثل النتائج التي ذكرتيها00

الحل : ان شاء الله الحل في 1 / التمسك بتعاليم الدين الحنيف

2/ عدم مواجهته في ماقد حصل له او الخوض في ماضيه اومواجهته في ضعف شخصيته
او عدم مقدرته على التعامل معكي0
3/ تغيير المكان الى اخر جديد بعيد عن اهله واصدقائه وعمله0
4/ الغيرة حركي فيه جانب الغيره بطرق ذكيه0
5/كوني جذابه دائماً

000000000والله معك وبالتوفيق0

الوسيم المجرب
24-08-2006, 12:18 PM
(الوضع الوحيد الذي كان عندما يبدأ بة يجعلة مستمتع ويستمر بالجماع وتكتمل الامور هو الوضع المحرم طبعا انا لا اوافق ولا اجعلة يحصل ولكنة يحاول ويريد ويرغب بشدة ولكني لا استجيب لة ومع هذا فالشعور بانة يحاول ويريد يسعدة ويجعلة يكمل حتى بدون منشطات)

سيده Nlp هل من الممكن تسليط الضوء بتفاصيل واضحه ، لفت نظري بحوار عن حالة مشابهه مع صديق طبيب نفسي فقررت العوده لهذه النقطه ،، وقد تكون الحلول كلها من هنا ،، بإنتظارك

سيدة NLP
25-08-2006, 12:10 AM
الاخوة الزاحف ومحمد212 والوسيم المجرب والاخت قطرية وكلي فخر جزااااااااااااااااااااكم الله خير على مروركم. ونصايحكم.
اخوي زاحف لاتوصي حريص على الدعاء حتى هو يخااااااااااااااااف من كثر دعائي يقول ياخوفي تدعين علي.ههههههههههههههه >>>>>>>>>>>>> حاس بالي في قلبي.

الحمدلله مؤمنة انا مايغير بالكون شي الا الله سبحانة بفضل الدعاء . واوعدك اكثف والله لايحرمك الاجر. اما الشخص المقرب للاسف عندة صديق واحد فقط مقرب ومن ايام المتوسطة واخ وعزيز على العائلة كلمتة وسالتة ان كان يعرف سبب تغير زوجي فقال لي حمدي ربك اول كان اخس يعني انطوائي اكثر بس قولي يارب مايرجع زي ماكان ماعندة ولا علاقات الا بالصديق الي يعتبرة اخ. والغريب يا اخواني انة كلامة صار متناقظ مع كلام قالة لي زوجي في اشياء مثل زوجي في فترة زعلنا قال لي انا كنت مع صديقي بالبر مع الشباب وعلى فكرة هذا اكثر من مرة وكم اسبوع ورى بعض وصديقة قال لي انا والله تعبت اقولة تعال معانا البر عشان ابي اعرف ايش فية وما جاء يقول لي باجي وما يجي. وين كان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين في الامور المادية متسلف من صديقة 8000 ريال وماقال لي مع اني اعين واعاون وانا استغربت اكثر ليش ماعلمني؟ قال صديقة انة صرفهم علينا انا والعيال لان ماكان عندة. قلت ممكن.
طبعا انا ماواجهت زوجي ولا سالتة بس طلبت من صديقة ياخذة ويقنعة انة لازم يروح عند شيخ يقرا علة لانة الوحيد الي يقدر يأثر علية. وللاسف ماكان الرجال يستاهل انزل نفسي لة لكن والله من الحاجة لانة مايسمع لاهلة ولا اخوانة وصديقة ماقالة بس ماسوى شي.


في نقطة حسااااااااااااااااااااااسة اخواني اتمنى ماتكون ضدة بقوة. انا عندي بطاقة فيزا ب38000 ريال وطلب مني بطاقة اظافية وطبعا كل مرة يستخدم منها يقول لي ترى بشتري ب 500 مثلا واذا نزل الراتب بسدد. وعادي .الي صار اني فجأة الله الهمني اشيك والصاعقة
لقيت انة ساحب كامل المبلغ والي قهرني اني كل نهاية شهر اسالة سددت يقول لي ايوة وخلاص سددتها كامل والاغرب ان مجموع الي قالي انة شراة وبيسددة اقصد المشتروات الي بعلمي ما تتعدى 5000 ريال وين صرف الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوي الوسيم ادري ودك تطلع من الشاشة تكسر وجهي ولك حق بس والله ماكسرني الا هلعيال.
وعلى طول الغيت بطاقتة وسالتة قال بكل عين قوية صرفتها عليكم.
طيب لو قلنا صحيح وين راتبك؟ وليش ماقلت لي؟ قال لي مايخصك انا الي بسدد ولا انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعباااااااااااااااااااااانة نفسيا وهو قاااااااااااااااااااادر يحرقني اكثر.

اخوي الوسيم جملتك هذي استوقفتني كثير
هدفك الآن هو هدف واحد فقط وإتجهي إليه دون تشعب الأهداف ،، إخلقي لنفسك قيمه وكيان قوي ووجود يحسب له حساب في البيت ،، ولا تترددي


طيب كيف يكون لي كيان اذا ماتعود علي ولا على عيالة وكل واحد بعيد بصراحة الرجال اذا تعود على البعد عن المراة صار عاااااااااااااادي عندة واحب ماعلى قلبة. حيرتني يالوسيم.

اليوم صحيت الصباح وطلعت مع صحباتي نفطر برى واول ماشافني بطلع قال وين قلت لة بطلع مع البنات عااااااااااادي ولا همة رجعت البيت وكان هو طالع رجع العصر ونام ولااااااااااااااااااا اي مشكلة وبعدها تعشى بالبيت وطلع.لا وقال بتاخر تبين شي مهم .
الوسيم انا قاعدة احاول اكون زي ما انت تنصحني بس يا اخوي تخيل يكلمني عادي مو متاثر ولا متوتر ولا شي يعني مو هامة اني صافطتة ولا كانة حاس بشي.يعني ولا كانة حاس اني زعلانة بس اتصور انة ذكي تدري وش يسوي يمشي الامور عادي وانا ما اناقشة عشان مايصير هواش وصراخ وكل شوي يكلمني كلمة ولا يعطيني شي ولا يمد لي حلاوة كذا الين تهدأ السالفة ويحس بالامان مع اني صافطتة يعني ما ارد علية الا باية او لا او بشكل رسمي بس والله مو هامة. قوووووووووووولي شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بخصوص طلبك الاخير.
وعذرا لك وللجميع على هذة الجرأة التي اتمنى ان لاتعد وقاحة ويعلم الله لولا استحالة اخباري احد بالموضوع لما قلتة بالمنتدى.
انا يا اخوي اقصد اني شرحت لك كيف انة عندة مشكلة كبيرة وواااااضحة وموجودة بكل مرة يصير فيها معاشرة. ولكن لاحظت بالبدية انة يحاول المباشرة فيما حرم الله طبعا الشرع حلل امداعبة والاستمتاع ولكن عدم الجماع فيما حرم الله وبصراحة كنت احس لو اني اتهاون معة لحظة كان ممكت يتمادى ويصير شيء حرام لكني حريصة وعندما يبدأء من هنا فان كل الامور تكون ممتازة ويكمل المعاشرة بدون مشكلة. هذا الموضوع بصورتة المميزة واللذيذة على قلبة تكررت اكثر من مرة وطبعا على طول شعرت بالفرق في حماسة ونشاطة وقدرتة واستغربت؟ ولا اخفيك اني عشت ايام عذاااااااااااب خوفا من ان يكون والعياذ بالله شاذ وبعدها سالت شيخ . وقلت لة ودي اعرف اتاكد. قال لي لايجوز تجسسين على زوجك او تخلين احد يسال عنة او عن ماظية.
تخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييل .
المهم قال لي لا اعتقد فالكثير من الرجال يستمتع بذلك ولا حرج ان لم يتم الجماع التام.ثم قال على فكرة الشاذ + اي الفاعل لغيرة لا يتوقف عن جماع زوجتة ولا يتردد ولا يؤثر ذلك علية بل ان اغلبهم لا تكتشف الزوجة الا بالصدفة والعياذ بالله.

في انتظاااااااااااااااااااااااااااار ردك وردود جميع الاخوة والاخوات.


اكرر باااااااااااااااااااااااااالغ اسفي على مافي معاناتي من مواضيع محرجة .


اخوي محمد 212 شكرا على النصايح . اما بالنسبة للغيرة فهو دايم يقول لي الحمدلله اني متزوج مرأة وعاقل ومحترمة وبنت عيلة تخاف الله. في مرة قلت لة عن كثرة الخيانات من المتزوجات قال الحمدلله كل الكون يخون الا انتي قلت لة ليش ماني بشر ولا ماعندي احساس ولا ابليس مايدل طريقي ولا انت متاكد ان الله حافظني من الغلط . قال مسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل اصلا انتي تخافين ربك وتهتمين بسامك واسم اهلك واسمي وعيالك مسسسسسسسسسسسسسسستحيل تخونين ممكن تموتين بس ماتسوينها.
بالتالي احس الغيرة عندة من ايش ما اقدر اكذب واقولة فلان معجب فيني مايصير.
ولو قلت لة رحت جمعة والكل قال عاني وقال عني ينبسط .كييييييييييييييييييف اثير غيرتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبة للاناقة والجمال الحمدلله مهتمة كثير بهلجااااااااااااانب.اما بالنسبة للمكان انا معك احس اني محتاجة اكون معاه ولاولاد لحالنا يتعود علينا لكن زي ماقلت لكم هو مايبي والحل اما اني اتركة لحالة او اصر على اني اروح لو بالغصب والله ياشيخ بنات الناس مااااااااااااااهم لعبة وهو يعرف المشاكل الي صارت لي مع اهلي بسببة .لما نقل الى عملة قررت اجلس بشقتي مع عيالي والشغالة وطبعا ابوي واخواني ماهم راضيين وقوموا الدنية على راسي ليش ماتجلسين في بيتنا بس انا جلست في بيتي عشان يحس ان ماعندنا احد وان احنا اسرتة ولا كنت ابية يعتمد على اهلي وخلاص.ورغم انة يعرف كل هذا يماطل فيني ومرة تعالوا ومرة لا.


في انتظاااااااااااااااااااااااااااااركم على احر من الجمر.

الوسيم المجرب
26-08-2006, 03:48 PM
يجب أن تعيديه إلى البيت ، أي تنقليه إلى أرض المعركه بكثير من الدهاء ، هو يبتعد الآن لأنه لا يشعر بأي ضغوط ، وحتى تستطيعي فرض نفسك بالبيت لابد لك من الدهاء ،، وسنعتمد على رغبته التي تجدد نشاطه وتثيره ويتمكن من إكمال الجماع بشكل كامل ،، دون أن تمكنيه من ذلك ليس رفضا لفظا أو فظا بل بمبادراتك وشطارتك دون أن يشعر إنه مكتشف وتعرفي كل خباياه وما يبحث عنه ،، تحدثي إليه وعبري له عن شوقك الشديد وعدم رغبتك بإزعاجه بكل ما يحب مع تنويه بسيط لتلك النقطه أقول تلميح بسيط يفهمه ،، حتى إذا ما جاء البيت وداعب هذه المنطقه أظهري له حماسك وتأثرك شكليا وأنت بكامل وعيك وتعرفي إنك لن تمكنيه من إتمام الموضوع إلا كما أمر ربي ،، جربي الأمر ،، وأفضل طريقه للتأثير هي عندما يجد نفسه على وشك أن يقوم بالأمر مرة ثانيه وهذا حلم جميل بالأمس ،، لكن لطالما هذه المنطقه تثيره فإستغلالها يجب أن يكون مثاليا ،، بادري أنت وشجعيه ولا تبتأسي أبدا الموضوع سيأخذ وقتا ،، يجب عودته للبيت قبل نشوب المعركه ،، التي ستبدأ وتنتهي بنفس اليوم بنصر مؤزر ونجاح ولن يكون هناك لا طلاق ولا فراق ،، الهدف هو مكانتك بالمنزل ،، ولا يتحقق ذلك بدون عودته للبيت ،، وشوي شوي مع إستغلال نقطه إثارته ونجاحك فيها ستبدأي بوضع النقاط على الحروف ، كوني هادئه ولا تتسرعي ولا تندفعي ،

ahmed39
27-08-2006, 01:42 PM
أختي الكريمة فرج الله همك
لست أنت الوحيدة ممن يعاني . الكثيرررر من الزوجات عندهن مثل حالتك
وأظن أن زوجك لابد أن يرقى عليه أو تعرض مشكلته على رجل عالم في النفسيات والجن وهذه العلل فكثيرا من الناس بهم شذوذ وصدود وعلاقات محرمة وهم مصابون بجن وتلبس شيطان يزين لهم المنكرات والفسق وهم لا يعلمون ولعنا نراهم طبيعيين في صحتهم وهم في الحقيقة مرضى . عموما أن أنصحك عرض مشكلته على رجل يعرف مسببات ذلك . وزيارة منتدى الخير للرقية الشرعية وطرح القضية على المتخصصين فيه وطلب العلاج :

http://www.roqia-info.com

سيدة NLP
27-08-2006, 02:09 PM
الوسيم المجرب و احمد 39 اليوم بروح العمرة وهو الحين باجازة برجع الخميس باذن اله وبوافيكم بالاخبار .
طبعا بدعي الله كثير واخوي الوسيم بجرب طريقتك وبستغل الوضع.
اخوي احمد شكرا على النصح وفعلا بدينا قرائة بس الشيخ يقول عين وحسد وبنستمر باذن الله.

انتظروا تفاصيل قصتي وتنفيذ نصايحكم يووووووووووووووم السبت .


ماراح انسى كل من وقف جنبي بالدعاء.ولا تنسوني بالدعاء.


انتظروني مو ماترجعون لازم تعرفون المستجدات وانا متفائلة خيييييييييييييير.
الوسيم ايش تقصد بنرجعة البيت.يعني اروح مهاااااااااااااااااااااة ونكون اسرة ولا اخلية يروح بلحالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رايك يهمني وراي كل مسلم يحاول مساعدتي.

الوسيم المجرب
27-08-2006, 02:36 PM
دعاؤك لأخوك الوسيم المجرب وأنت ببيت الله الحرام وبين يدي أرحم الراحمين

ميار
27-08-2006, 03:31 PM
السلام عليكم

السيدة Nlp

مشكلتك صعبة ولكن عندي مجموعة اسئلة ...هل الفارق الاجتماعي بينكم متباين؟ وهل تشعرين بأن لديك مزايا اكثر من زوجك؟ وماذا تعرفين عن اصدقاء زوجك سمعتهم سيرتهم مستواهم الفكري( ان كان يتحدث عنهم) ؟ وهل تشعرين بأنه متردد في اتخاذ القرارات الخاصة بحياتكم ؟

الرجاء الاجابة بمصداقية.
وسأعود لمزيد من الاسئلة.

ميار
27-08-2006, 03:33 PM
الرجاء ان تشمليني بدعوة خير ....لاختك ميار...وتقبل الله عمرتك

سيدة NLP
27-08-2006, 03:33 PM
الوسيم لا توصي حريص والله لا يرد دعوتي . والله يا اخوي ما انسى وقفتك ولا حرصك على مساعدة اختك ولا وقتك الي تخصصة للرد على مشكلتي .

..............

الوسيم ماقلت لك يوم الخميس رحت انا وياة للشيخ يقراء علينا انا كنت مكتومة وضاااااااااااااايقة المهم بعد مارجعنا لاحياة لمن تنادي صفط الاربعاء والخميس وكالعادة انا الي انفجرت من كثرة سكوتة واهمالة.المهم لما انا بديت بالموضوع والنقاش وقلت لة خلاص انا ماعاد فيني اصبر ليش كل هلتجاهل والقصد في تجاهل مشاعري قال انا اصلا حجزت لمكة عشان حنا محتاجين عمرة وعشان احلف لك بالحرم وفي بيت الله ان مافي احد بحياتي.
طبعا انقهرت قلت لة طيب ليش تسكت كل هلوقت وانت تشوفني زعلانة ومقهولاة قال المفروظ فهمتي يوم قلت لك بوديك مكة.
قلت لة ابيك تحبني بطريقتي بالطريقة الي انا افهمها انها حب وبالطريقة الي انا اعتبرها حب. الي يعنيلك حب يمكن انا افهمة انة شي عادي.
وانا بعد لازم احبك واحترم بمعنى ودلالات الحب والاحترام عندك مو بطريقتي وعلى كيفك.

المهم انا طبعا مقتنعة بكلامك لما قلت لي ان المشكلة ان هو يتجاهل مشااااااااااااااااعري وطبعا هذا واضح من طريقتة في تعمدة السكوت وحررررررررررررررررق اعصابي والتلاعب بمشاعري يمكن بس عنااااااااااااااااااااد.الله اعلم.

الوسيم مارديت علي ايش تقصد بن نحاول نرجعة للبيت؟ وكيف؟

وارجووووووووووووووك وجميع الاخوة كيف اقدر اخلية يداري على مشااااااااااااعري ويهتم فيها ولا يحاول يستفزني .
المشكلة انة كل مرة يترك الموضوع الى ان اصل حد الانهيار وابدا بالكلام والصراخ والزعل عشان يوضح موقفة. كيف اخلية هو من نفسة لما يشوف شي مزعلني يركض يوضح لي الموضوع . ويراعي مشاعري بكل وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظظظ


وكثير ازعاجي لكم فاعذروني.

الوسيم المجرب
27-08-2006, 04:36 PM
عودته للبيت ، أي يجب شده بإتجاه البيت عند أي وقت فراغ ، لا يذهب لأي مكان سوى البيت بعد إنتهاء عمله وعند وجود أي فرصه يجب أن يكون البيت خياره الأول ،، ومن هنا لا أريد جعل الأمر معقدا ، إذهبي معه للعمره وتقربي إليه وـضرعي إلى الله بالدعاء ، وبعد عودتك لنا لقاء

zxcvbnm2006
27-08-2006, 11:27 PM
الوضع جدا طبيعي وزوجك طبيعي جدا والدليل أنه حاول معك أكثر من مرة بشكل غير طبيعي

بس المشكلة ما هي في زوجك والدليل أنه على علاقة بإمراءة أخرى يأخذ منها الحنان ويباشرها بأسراره لانه وجد الصدر الحنون والاذن التي تسمع

أما أنت فواضح من كلامك أنك شكلك مغرورة بجمالك وهذا السبب جعلك لا تنزلين لمرحلة أقل

من مرحلة زوجك ويبدو أنك كثيرة العناد والمشاكل معه وتتعمدين استفزازة رغم محبتك الشديدة له

وتظنينه دائما لا يحبك بل يعطف عليك بل هو مستعد للتخلي عن المرأة الآخرى لو استطعت تقبيل قدمية والجلوس تحتهما ولا تنسي قول الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام بما معناه
" لو أمرت المرأة أن تسجد لغير الله لامرتها ، تسجد لزوجها " .

فعليك العودة لمنطقة الصفر بل أقل وكوني الزوجة المطيعة كوني كل ما يحبه وأنت تعرفيه ولا تكوني

شيئا مما يغضبة ولو أخطأ عليه فتقبلي خطأه

-------------

يرجى احترام الأعضاء عند المشاركة في أي قسم من أقسام المنتدى

وعند المشاركة في حل المشكلات ..

الإشراف

وهم66
31-08-2006, 01:40 AM
اختي الفاضله
قد استطيع نفعك ولوبشكل يسير انتي ذكرتي في بداية طرحك للمشكله وانه في بداية زواجكم ذكر الطبيب ان قدرة زوجك كقدرة رجل في الثمانين ربما هذا السبب هو الذي جعله يحاول الإبتعاد عنك لانه يشعره بضعفه امام رغبتك لذلك عليك بإشعاره انه شيء ثانوي وان هناك امور اخرى اهم اما عندما ذكرتي بان اكثر مايثيره فيك عند الفراش هو ماذكرتي فهو إثارته باللبس الضيق وغيره ....
اما بإهماله لك من الناحيه العاطفيه فكما ذكرت الحاله..لها دور فهمتي قصدي واما الصمت فليكن بعلمك الصمت صفه سائده عند الرجال والمرأه دوماً هي المتحدث فاجذبيه اليك باحاديث متنوعه وشيقه بعيدا عما يزعجه من الموضوع السابق وبالتدريج ستجدين النتيجه ان شاء الله مع الصبر وطولة البال ستسعدين إن شاء الله وهناك رجال يعبرون عن حبهم بطرق محتلفه ليست بالكلام فكلاً حسب تربيته وحسب ماوجد والديه عليه من تعبير ....هذا واتمنى لك التوفيق

سيدة NLP
05-09-2006, 12:51 AM
السلاااااااااااااااااااااااام عليكم


وأأأأأأأأأأأأأأأٍفة على طووووووووووووووول الغياب لكن للاسف عذري العيال مرضانين رجعت ولقيتهم منتهيين.

اولا جزييييييييييييييييييل الشكر للجميع .( الوسيم- مايا-وهم66-الاخzx2006)
ولجميع من مر على موضوعي


مكة غيييييييييييييييييييييييييييييييييييير ترى وربي دعيت لكم وخصيتك ويشهد الله اني دعيت لكل من حاول يساعدني طبعا مانسيتك يامايا.


اخبااااااري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد الرد على المتابعين.

اخوي 2006 شكرا على مرورك محاولتك المساعدة. اما عن الغرور اعاذنا الله واياكم منة فالحمد لله لا والف لا حتى هو يقول لي تصدقين يوم قالولي انك وحيدة اهلك قلت لحووووووووووووول والله البلشة الحين دلع وشوفة نفس وانصدمت ان كل هذا ماهو فيك.
الحمدلله. تراي انسانة كبيرة وعاقلة يعني عديييييييييييييييييت مرحلة المراهقة والدلع وشوفة النفس.

كل الي ابية بعد رضى ربي ثم الاستقرار وبعدين ابي افتك من هلهموم وكثرة التفكير في حل مشاكلي مع زوجي واتفرغ لتربية لعيال لاني تركت عملي عشانهم وانا مقتنعة ان اول سبع سنين من عمر الطفل اهممممممممممممممممممم سنين حياتة فما ودي تضيع وانا افكر بمشاكلي وحلها.

اما عن الطاعة انا عندي راي يقولون كوني لة امة يكن لك عبدا>>>>>>>>>>> من سنين نوووووووووووح وحنا نسمعها بس هذا ينفع مع مين كل الرجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا بس مع الرجل الي شخصيتة سوييييييييييية واحط مليون خط على سية يعني الي يرد الاحسان بالاحسان مو بالنكران والجحد.
ولك خااااااااااالص الشكر على اهتمامك.


اختي او اخوي وهم 66 كلامك صحيح فملاحظ ان المصابين بالسكر والي ماثر على وضعهم يصلون للطلاق عشان الرجل مايقدر يستحمل هلوضع بعد صحتة وطبعا هذا الامر انا مرااااااااعيتة بس الي قاااااااااااهرني انة مااااااااايفكر بالعلاج ابدا. ولو انتي متابعة فان مشكلتة الحالية ماهي مشكلة قدرة زي اول لااااااااا مشكلة رغبة وطبعا السبب زي ماقلتي نفسسسسسسسسسي.
ولك يالغالية كل الشكر.

طيب نرجع لمكة. انا عني مااااااااااااااااودي رجعت.حسيت براااااااااااااااااحة وكنت محتاجة اتقرب من ربي وادعية.
طبعا ما حاولت افتح اي شي وطبعا ولا هو وطبعا لا حلف ولا هم يحزنزن.

عذروني بكمل بكرة عشان ولدي تعبان .
اكمل لكم بكرة

def
28-04-2008, 04:19 PM
أرجوكم زيارة مدونتي وهي مدونة تهتم بطرح قضية الشذوذ الجنسي من مختلف جوانبها كالأسباب والعلاج ودعم الأفراد الذين هم علي طريق العلاج وذلك من خلال طرح إسلامي مميز http://icanchange.maktoobblog.com/ و أخيرا اللهم صلي وسلم علي سيدينا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين