مركز التحميل

العودة   عالم بلا مشكلات > عَآلَمْ أُنّثَى ..حَلّقَي مَعَنَا [لِلنِسآءِ فَقْط] > «● مَجْلِس الْقَهْوة..[خُذِي فنْجَآل]..
«● مَجْلِس الْقَهْوة..[خُذِي فنْجَآل]..

توعية وفتاوى - سواليف حريم - استشارات خاصة - حكايا - مسابقات -تفقد -ألعاب - وناسة


 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2002, 07:10 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
زائر
إحصائية العضو






آخر مواضيعي



Exclamation صنوف عذاب النساء في الآخرة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي هدانا لدينه الذي أكمله وارتضاه والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي اجتباه من خلقه واصطفاه ( وبعد) فأقول لكِ يا أختي المسلمة ……
أختي المسلمة :
إقرئي ما مكتوب في هذه الورقة قبل فوات الأوان اقصد قبل نزول ملك الموت عليك لقبض روحك فحينها لا ينفع الندم بل سوف تسمعين نداءاً من السماء قائلاً لك : يا ابن آدم أتركت الدنيا أم الدنيا تركتك ، أجمعت الدنيا أم الدنيا جمعتك ، أقتلت الدنيا أم الدنيا قتلتك - وبعد الموت سوف تسمعين كثير من النداءات ولكني لا أذكرها لك لأن الورقة لا تتسع بل يكفيك أن تعرفي العقاب الذي أعده الله سبحانه وتعالى للنساء اللآتي يخالفن قول الله وأوامره وغير متمسكات بسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم وهن خارجات عن التقاليد الإسلامية ومتشبهات بالأجانب والكافرات من نساء أهل الغرب ونسين العقاب الذي أعده الله تعالى لهن .
أختي المسلمة :
إقرئي هذه الورقة جيدا واخبري أخواتك المسلمات ووزعي عليهن عدة نسخ عسى الله أن يشرح صدورهن للإسلام أكثر وأن يتركن الدنيا الملعونة الغدارة الفانية .
أختي المسلمة :
إليك صور العذاب والعقاب الذي رآه المصطفى صلى الله عليه وسلم في ليلة الإسراء على النساء :
روي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال : دخلت أنا وفاطمة على رسول الله صلى الله عليه وسلم فوجدناه باكيا فقلنا : ماذا يبكيك يا رسول الله ، فقال : رأيت النساء ليلة أسري بي إلى السماء في شدة عذاب فذكرت شأنهن وبكيت ، قلت : يا رسول الله ما الذي رأيت ، قال : رأيت امرأة معلقة بشعرها .. وروي عن أبي ذر أنه قال : سمعت رسول الله عليه الصلاة والسلام يقول : أيما امرأة قالت لزوجها لعنك الله وهي ظالمة لعنها الله تعالى من فوق سبع سماوات وكل شيء خلقه الله تعالى إلاَّ الثقلين أي الإنس والجن .. وروي عن عبد الرحمن بن عوف أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : أيما امرأة أدخلت على زوجها الغم في أمر النفقة وكلفته ما لا يطيقه لا يقبل الله منها صرفا ولا عدلاً .. وروي عن عبدالله بن عمر رضي الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : لو كان جميع ما في الأرض ذهباً وفضة حملته امرأة إلى بيت زوجها ثم فخرت عليه يوما من الأيام بقولها من أنت إنما المال لي ولا مال لك احبط الله عملها ولو كان كثيراً .. وروي عن ابن عباس رضي الله عنهما أنه قال سمعت رسول الله عليه السلام يقول : أيما امرأة خرجت من بيت زوجها بغير إذنه لعنها كل شيء طلعت عليه الشمس والقمر حتى ترجع إلى بيت زوجها
_______________
هذا الحديث المروي عن علي وفاطمة رضي الله عنهما موضوع ومكذوب على النبي عليه السلام000
ووضع صدر الحديث
للتنبيه على انه موضوع 0000
للاستزادة عن هذا الحديث ادخل على هذا الرابط::

http://www.saaid.net/Doat/assuhaim/fatwa/100.htm

حفظنا الله واياكم من كل سوء000
الاشراف000
______


.. وروي عن ابن عباس رضي الله عنهما أنه قال عليه السلام : المرأة إذا خرجت من باب دارها مزينة ومعطرة بالطيب والزوج بذلك راض بني لزوجها لكل قدم بيت في النار نعوذ بالله الملك الجبار .. وروي عن طلحة بن عبدالله رضي الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله عليه السلام يقول : أيما امرأة كلحت في وجه زوجها فتدخل عليه الغم فهي في سخط الله إلى أن تضحك في وجه زوجها فتدخل عليه السرور .. وروي عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال : قال عليه الصلاة والسلام : إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فبات زوجها غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح .. وروي عن سلمان الفارسي أنه قال دخلت فاطمة رضي الله تعالى عنها على رسول الله فلما نظرت إليه دمعت عيناها وتغير لونها ، فقال عليه السلام : مالك يا ابنتي ، قالت : يا رسول الله كان بيني وبين علي في البارحة مزاح ونشأ من الكلام أن غضب علي بكلمة خرجت من في يعني ( من فمي ) فلما رأيت أن عليا قد غضب ندمت وغممت فقلت له يا حبيبي ارض عني وطفت حوله سبع مرات حتى رضي عني وضحك في وجهي مع الرضا وأنا خائفة من ربي فقال لها النبي عليه السلام : يا ابنتي والذي بعثني بالحق نبيا أنك لو مت قبل أن ترضي عليا لم أصلِ عليك ثم قال : يا ابنتي أما علمت إن رضا الزوج هو رضا الله وغضب الزوج هو غضب الله ، يا ابنتي : أيما امرأة عبدت عبادة كعبادة مريم بنت عمران ثم لم يرض عنها زوجها لا يقبل الله تعالى منها ، يا ابنتي أفضل أعمال النساء طاعة الزوج وبعده ليس لها عمل أفضل من الغزل ، يا ابنتي : جلوس ساعة عند الغزل خير لهن من عبادة سنة ويكتب لهن بكل طاقة أي بكل نوع من الثياب من غزلهن ثواب شهيد ، يا ابنتي إن المرأة إذا غزلت حتى تكسو زوجها وصبيانها وجبت لها الجنة وأعطاها الله بكل من تسربل من أثوابها مدينة في الجنة .
أختي المسلمة …
تلك الأحاديث والروايات كلها كانت عن العقاب والعذاب الذي أعده الله الملك الجبار للنساء اللآتي خرجن عن طاعة الله وأوامره وغير متمسكات بسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، فهل أنتِ قادرة على الصبر على هذا العذاب والخلود في النار والعياذ بالله فإذن افعلي ما شئت مثل الأجنبيات الكافرات من أهل الغرب اللآتي يردن الفساد لكِ ويرسلن لكِ المجلات العارية والخليعة بشتى أنواعها وتظهر هذه المجلات لك موديلات مختلفة من الملابس وذلك ليس حباً منهن إنما يردن الفساد لك حتى تكوني عارية مثلهن وغير متمسكة بأوامر ربكِ وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، فيا أختي إذا كانت يديك وجسدك يطيق عذاب الله وعذاب جهنم والعياذ بالله فاتبعي هؤلاء الكافرات وافعلي أفعالهن من تزين وتعطر واخرجي من بيتك بدون إذن زوجك وكوني عارية الرأس والبسي ملابس ضيقة تظهر لك جسدك .
أختي المسلمة …
أطيعي الله وطبقي سنة رسوله صلى الله عليه وسلم وشريعة دينك الحنيف ، لأن هذه الأفعال ليست من أفعال وتقاليد الإسلام والمسلمين ، ولكن الإسلام قال : ( على المرأة المسلمة أن تغطي شعرها وأن لا تظهر كما قال عليه السلام لأسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما عندما كانت مرتدية ملابس رقيقة ، وأيضا لما روي عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال : قال عليه السلام : خير النساء امرأة إن نظرت سرتك وإن أمرتها أطاعتك وإن غبت عنها حفظتك في مالك ونفسها ثم تلا عليه السلام : ( الرجال قوامون على النساء ) … وروي عن انس بن مالك أنه قال : قال عليه السلام المرأة إذا صلت خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها تدخل من أي باب شاءت من أبواب الجنة .. وعن عبد الرحمن بن عوف أنه قال:قال عليه السلام : المرأة الصالحة خير من ألف رجل غير صالح وأيما امرأة خدمت زوجها سبعة أيام أغلق عنها سبعة أبواب من النار وفتحت لها ثمانية أبواب من الجنة تدخل من أيها شاءت بغير حساب ..وروي عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت : قال رسول الله عليه السلام : ما من امرأة تحيض إلاَّ كان حيضها كفارة لما مضى من ذنوبها وأن قالت في أول اليوم الحمد لله على كل حال واستغفر الله من كل ذنب كتب الله لها براءة من النار وأماناً من العذاب ورفع الله تعالى لها بكل يوم وليلة درجة أربعين شهيداً إذا كانت ذاكرة لله تعالى في حيضها .. وقال الحسن البصري هذه للمرأة الصالحة المطيعة لزوجها في الأمور الشرعية .. حكي أن رجلا في عهد النبي عليه السلام خرج غازياً فقال لامرأته لا تخرجي من هذا البيت حتى ارجع إليك فمرض أبوها فأرسلت رسولا إلى رسول الله فقال عليه السلام أطيعي زوجك وكذا مرة بعد مرة فأطاعت زوجها فلم تخرج من البيت فمات أبوها ولم تراه فصبرت على ذلك حتى رجع زوجها إليها فأوحى الله إلى النبي عليه الصلاة والسلام أن الله قد غفر لها بإطاعة زوجها .. وروى عبدالله بن مسعود رضي الله تعالى عنه أنه قال : قال عليه السلام إذا غسلت المرأة ثياب زوجها كتب الله لها ألف حسنة وغفر لها ألف خطيئة واستغفر لها كل شئ طلعت عليه الشمس ورفع لها ألف درجة ، ماذا تقولين الآن يا أختي ؟ هل تطيقين العذاب والخلود في النار والعياذ بالله أم الصبر على طاعة الله وأتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، واعلمي أن عذاب الله أليم وأن ثوابه وعطائه كثير لا ينقطع أبداً … فكري يا أختي بالآخرة الباقية واتركي الدنيا الفانية وتذكري القبر الذي هو روضة من رياض الجنة إن أطعت أو حفرة من حفر النار إن عصيتِ وأنت وحيدة غريبة فيها لا أب هناك ولا أم ولا أخوة ولا أقارب ولا صديقات ينفعنك في ذلك المكان ..

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع تحيات / مكتبة طالب الحق الإسلامية ( صلالة)







رد مع اقتباس
قديم 10-01-2002, 08:04 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


ساره غير متصل


Lightbulb

جزاك الله خير

واتمنى من كل فتاة مسلمه ان تقراء هذا الحديث وان تتعظ وتتقي الله







التوقيع

من اراد علو بنيانه..... فعليه بتوثيق اساسه

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2002, 09:27 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


ضوءالقمر غير متصل


موضوع جميل جزاك الله الف خير واتمنى من كل امراه مسلمه ان تقراه







التوقيع

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2002, 09:13 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مستشارة الأدوية والصيدلة

الصورة الرمزية أم زياد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


أم زياد غير متصل


الأخ rainbow
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركة المتميزة حقا
وليت الناس تعتبر







التوقيع

لا اٍله اٍلا أنت سبحانك اٍنى كنت من الظالمين
[img]files/om.gif[/img]
[img]files/smanimroseee.gif[/img]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
         سعودية هوست للاستضافه والتصميم والدعم الفني

... جميع الحقوق محفوظه ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ..